سياسة الخصوصية
1. مقدمة
مرحباً بكم في الموقع الالكتروني لشركة سوبر كير للتجهيزات الطبية.
تقوم شركة سوبر كير للتجهيزات الطبية (يُشار إليها هنا بـ "نحن" أو ما يرادفها) بتشغيل الموقع الالكتروني https://www.supercare.ps وجميع نطاقاته الفرعية مثل (على سبيل المثال لا الحصر) https://store.supercare.ps والمُشار إليهم فيها بعد بـ "الخدمة".
تحكم سياسة الخصوصية هذه زيارتك لموقع https://www.supercare.ps وجميع نطاقاته الفرعية مثل (على سبيل المثال لا الحصر) https://store.supercare.ps, وتشرح كيف نقوم بجمع، حماية، وكشف المعلومات التي نحصل عليها أثناء استخدامك لخدمتنا.
نستخدم بياناتك لتقديم الخدمة وتحسينها. باستخدام الخدمة، فإنك توافق على جمع واستخدام المعلومات وفقاً لهذه السياسة. ما لم يتم ذكر خلاف ذلك في سياسة الخصوصية هذه، فإن المصطلحات المستخدمة في سياسة الخصوصية لها نفس المعاني كما في الشروط والأحكام الخاصة بنا.
تحكم الشروط والأحكام الخاصة بنا جميع استخدامات خدمتنا وتشكل جنباً إلى جنب مع سياسة الخصوصية اتفاقك معنا.
2. التعريفات
الخدمة تعني موقع https://www.supercare.ps وجميع نطاقاته الفرعية مثل (على سبيل المثال لا الحصر) https://store.supercare.ps التي تديرها شركة سوبر كير للتجهيزات الطبية.
البيانات الشخصية تعني البيانات المتعلقة بفرد على قيد الحياة يمكن تحديد هويته من تلك البيانات (أو من تلك البيانات وغيرها من المعلومات سواء كانت بحوزتنا أو من المحتمل أن تصبح بحوزتنا).
بيانات الاستخدام هي البيانات التي يتم جمعها تلقائياً إما عن طريق استخدام الخدمة أو من البنية التحتية للخدمة نفسها (على سبيل المثال، مدة زيارة الصفحة).
ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة مخزنة على جهازك (على الحاسوب الشخصي أو المحمول).
وحدة التحكم في البيانات تعني أن يقوم شخص طبيعي أو قانوني (إما بمفرده أو بالاشتراك مع أشخاص آخرين) بتحديد الأغراض والطريقة التي تتم بها معالجة أي بيانات شخصية أو يتعين معالجتها. لغرض سياسة الخصوصية هذه، نحن نعتبر مراقب البيانات لبياناتك.
معالجات البيانات (أو مقدمو الخدمة) تعني أي شخص طبيعي أو قانوني يقوم بمعالجة البيانات نيابة عن وحدة التحكم في البيانات. قد نستخدم خدمات مقدمي الخدمة مختلفين من أجل معالجة بياناتك بشكل أكثر فعالية.
موضوع البيانات هو أي فرد على قيد الحياة يكون موضوع البيانات الشخصية.
المستخدم هو الفرد الذي يستخدم خدمتنا. يتوافق المستخدم مع موضوع البيانات، وهو موضوع البيانات الشخصية.
3. جمع المعلومات واستخدامها
نقوم بجمع أنواع مختلفة من المعلومات لأغراض مختلفة تهدف لتوفير وتحسين خدماتنا لك.
4. أنواع البيانات التي يتم جمعها
البيانات الشخصية
أثناء استخدام خدمتنا، قد نطلب منك تزويدنا ببعض معلومات التعريف الشخصية التي يمكن استخدامها للاتصال بك أو التعرف عليك. قد تتضمن معلومات التعريف الشخصية ما يلي: (على سبيل المثال لا الحصر)
- عنوان البريد الإلكتروني
- الاسم الأول واسم العائلة
- رقم الهاتف/الجوال
- العنوان، البلد، المدينة، القرية، الرمز البريدي، المنطقة، الحي
- ملفات تعريف الارتباط وبيانات الاستخدام
قد نستخدم بياناتك الشخصية للتواصل معك من خلال النشرات الإخبارية والمواد الترويجية وغيرها من المعلومات التي قد تهمك. يمكنك إلغاء اشتراك تلقي أي من هذه الاتصالات أو جميعها منا بالضغط على رابط إلغاء الاشتراك.
بيانات الاستخدام
قد نقوم أيضاً بجمع المعلومات التي يرسلها متصفحك عندما تزور خدمتنا أو عندما تصل إلى الخدمة من خلال أي جهاز.
قد تتضمن بيانات الاستخدام هذه معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت لجهاز الحاسوب الخاص بك (عنوان IP)، ونوع المتصفح، وإصدار المتصفح، وصفحات موقعنا التي تزورها، ووقت وتاريخ زيارتك، والوقت الذي تقضيه في تصفح خدمتنا، المعرّفات الخاصة بجهازك وبيانات تشخيصية أخرى.
عند الوصول إلى الخدمة باستخدام جهاز ما، قد تتضمن بيانات الاستخدام هذه معلومات مثل نوع الجهاز الذي تستخدمه، والمعرف الخاص بجهازك، وعنوان IP الخاص بجهازك، ونظام تشغيل جهازك، ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه، وبيانات تشخيصية أخرى.
بيانات الموقع
قد نستخدم معلومات عن موقعك ونخزنها إذا سمحتَ لنا بذلك. نستخدم هذه البيانات لتقديم مميزاتنا وخدمتنا، وأيضاً لتحسين وتخصيص خدمتنا.
يمكنك تفعيل أو تعطيل خدمات الموقع عند استخدام خدمتنا في أي وقت عن طريق إعدادات جهازك.
بيانات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالتتبع
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة لتتبع النشاط على خدمتنا ونحتفظ بمعلومات معينة.
ملفات تعريف الارتباط هي ملفات تحتوي على كمية صغيرة من البيانات التي قد تتضمن معرفاً فريداً مجهول الهوية. يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط إلى متصفحك من الموقع وتخزينها على جهازك. تُستخدم تقنيات التتبع الأخرى أيضاً مثل الإشارات والعلامات والنصوص لجمع المعلومات وتتبعها ولتحسين خدمتنا وتحليلها.
يمكنك توجيه متصفحك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو إبلاغك عندما يتم إرسال ملف تعريف ارتباط من جهازك. ومع ذلك، إذا كنت لا تقبل ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تتمكن من استخدام بعض الأجزاء من خدمتنا.
أمثلة على ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها:
1. ملفات تعريف ارتباط الجلسة: نستخدم ملفات تعريف ارتباط الجلسة لتشغيل خدمتنا.
2. ملفات تعريف ارتباط التفضيلات: نستخدم ملفات تعريف ارتباط التفضيلات لتذكر تفضيلاتك وإعداداتك المختلفة.
3. ملفات تعريف الارتباط الأمنية: نستخدم ملفات تعريف الارتباط الأمنية لأغراض أمنية.
4. ملفات تعريف الارتباط الإعلانية: تُستخدم ملفات تعريف الارتباط الإعلانية لنقدّم لك إعلانات قد تكون ذات صلة بك وباهتماماتك.
بيانات أخرى
أثناء استخدام خدمتنا، قد نقوم أيضاً بجمع المعلومات التالية: الجنس، والعمر، وتاريخ الميلاد، ومكان الميلاد، وتفاصيل جواز السفر، والجنسية، والتسجيل في مكان الإقامة والعنوان الفعلي، ورقم الهاتف (العمل، والجوال)، وتفاصيل المستندات بشأن التعليم، والمؤهلات، والتدريب المهني، واتفاقيات التوظيف، واتفاقيات عدم الإفصاح، ومعلومات عن المكافآت والتعويضات، ومعلومات عن الحالة الاجتماعية، وأفراد الأسرة، ورقم الضمان الاجتماعي (أو أي هوية أخرى)، وموقع المكتب، وبيانات أخرى.
5. استخدام البيانات
تستخدم شركة سوبر كير للتجهيزات الطبية البيانات التي يتم جمعها لأغراض مختلفة منها:
1. تقديم خدماتنا والحفاظ عليها؛
2. إعلامك عن أي تغييرات في خدمتنا؛
3. السماح لك بالمشاركة في الميزات التفاعلية لخدمتنا عندما تختار القيام بذلك؛
4. تقديم دعم للعملاء؛
5. جمع التحليلات أو المعلومات القيّمة حتى نتمكن من تحسين خدمتنا؛
6. مراقبة استخدام خدمتنا؛
7. اكتشاف ومنع ومعالجة المشاكل الفنية؛
8. تحقيق أي غرض آخر يحتاج هذه المعلومات؛
9. تنفيذ التزاماتنا وإنفاذ حقوقنا الناشئة عن أي عقود مبرمة بينك وبيننا، بما في ذلك الفواتير والتحصيل؛
10. تزويدك بإشعارات حول حسابك و/أو اشتراكك، بما في ذلك إشعارات انتهاء الصلاحية والتجديد، وإرشادات البريد الإلكتروني، وما إلى ذلك؛
11. تزويدك بالأخبار والعروض الخاصة والمعلومات العامة حول السلع والخدمات والأحداث الأخرى التي نقدمها والتي تشبه تلك التي اشتريتها بالفعل أو استفسرت عنها ما لم تكن قد اخترت عدم تلقي هذه المعلومات؛
12. أي طريقة أخرى قد نصفها عند تقديم/طلب المعلومات؛
13. لأي غرض آخر بموافقتك.
6. الاحتفاظ بالبيانات
سنحتفظ ببياناتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضرورياً للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه. سنحتفظ ببياناتك الشخصية ونستخدمها بالقدر اللازم للامتثال لالتزاماتنا القانونية (على سبيل المثال، إذا طُلب منا الاحتفاظ ببياناتك للامتثال للقوانين المعمول بها)، وحل النزاعات، وفرض اتفاقياتنا وسياساتنا القانونية.
سنحتفظ أيضاً ببيانات الاستخدام لأغراض التحليل الداخلي. يتم الاحتفاظ ببيانات الاستخدام عموماً لفترة أقصر، إلا في حالة استخدام هذه البيانات لتعزيز الأمان أو لتحسين وظائف خدمتنا، أو أننا ملزمون قانوناً بالاحتفاظ بهذه البيانات لفترات زمنية أطول.
7. نقل البيانات
قد يتم نقل معلوماتك، بما في ذلك بياناتك الشخصية، إلى أجهزة الكمبيوتر الموجودة خارج مدينتك أو بلدك أو الولاية القضائية الحكومية الأخرى التي قد تختلف فيها قوانين حماية البيانات عن تلك الموجودة في ولايتك القضائية.
إذا كنت متواجداً خارج فلسطين واخترت تقديم معلومات لنا، فيرجى ملاحظة أننا نقوم بنقل البيانات، بما في ذلك البيانات الشخصية، إلى فلسطين ومعالجتها هناك.
موافقتك على سياسة الخصوصية هذه متبوعة بتقديمك لهذه المعلومات تمثل موافقتك على هذا النقل.
ستتخذ شركة سوبر كير للتجهيزات الطبية جميع الخطوات اللازمة بشكل معقول لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن ووفقاً لسياسة الخصوصية هذه ولن يتم نقل بياناتك الشخصية إلى أي منظمة أو دولة ما لم تكن هناك ضوابط كافية مطبّقة بما في ذلك أمان بياناتك ومعلوماتك الشخصية الأخرى.
8. الإفصاح عن البيانات
قد نكشف عن المعلومات الشخصية التي نجمعها، أو التي تقدّمها انت:
8.1 الإفصاح لجهات إنفاذ القانون.
في ظل ظروف معينة، قد يُطلب منا الكشف عن بياناتك الشخصية إذا طُلب منا ذلك بموجب القانون أو استجابة لطلبات قانونية من قبل السلطات العامة.
8.2 المعاملات التجارية.
إذا شاركنا نحن أو الشركات التابعة لنا في عملية دمج أو استحواذ أو بيع أصول، فقد يتم نقل بياناتك الشخصية.
8.3 حالات اخرى. قد نكشف عن معلوماتك أيضاً:
8.3.1 لشركاتنا الفرعية والشركات التابعة لنا؛
8.3.2 للمقاولين ومقدمي الخدمات والأطراف الثالثة الأخرى التي نستخدمها لدعم أعمالنا؛
8.3.3 لتحقيق الغرض الذي طلبنا المعلومات من أجله؛
8.3.4 لعرض شعار شركتك على موقعنا؛
8.3.5 لأي غرض آخر نكشف عنه عند تقديم المعلومات؛
8.3.6 لأي غرض آخر بموافقتك؛
8.3.7 إذا كنا نعتقد أن الإفصاح ضروري أو مناسب لحماية حقوق أو ممتلكات أو سلامة الشركة أو عملائنا أو غيرهم.
9. أمن البيانات
أمان بياناتك مهم بالنسبة لنا ولكن تذكّر دائماً أنه لا توجد وسيلة نقل بيانات عبر الإنترنت أو طريقة تخزين إلكتروني آمنة بنسبة 100%. بينما نسعى جاهدين لاستخدام وسائل معقولة لحماية بياناتك الشخصية، لا يمكننا ضمان أمنها المطلق.
10. حقوق حماية البيانات الخاصة بك بموجب اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)
إذا كنت مقيماً في الاتحاد الأوروبي (EU) والمنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA)، فلديك حقوق حماية بيانات يغطيها القانون العام لحماية البيانات (GDPR).
نهدف إلى اتخاذ خطوات معقولة للسماح لك بتصحيح أو تعديل أو حذف أو تقييد استخدام بياناتك الشخصية.
إذا كنت ترغب في إبلاغك بالبيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك وإذا كنت تريد إزالتها من أنظمتنا، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected].
في ظروف معينة، تتمتع بحقوق حماية البيانات التالية:
0.1. الحق في الوصول إلى المعلومات التي بحوزتنا عنك أو تحديثها أو حذفها؛
0.2. حق التصحيح. لديك الحق في تصحيح معلوماتك إذا كانت هذه المعلومات غير دقيقة أو غير كاملة؛
0.3. حق الاعتراض. لديك الحق في الاعتراض على معالجتنا لبياناتك الشخصية؛
0.4. حق التقييد. لديك الحق في طلب تقييد معالجة معلوماتك الشخصية؛
0.5. حق نقل البيانات. لديك الحق في الحصول على نسخة من بياناتك الشخصية بتنسيق منظّم وقابل للقراءة آلياً وشائع الاستخدام؛
0.6. الحق في سحب الموافقة. لديك أيضاً الحق في سحب موافقتك في أي وقت حيث نعتمد على موافقتك لمعالجة معلوماتك الشخصية؛
يرجى ملاحظة أننا قد نطلب التحقّق من هويتك قبل الرد على هذه الطلبات. يرجى ملاحظة أننا قد لا نتمكن من تقديم الخدمة بدون تزويدنا ببعض البيانات الضرورية.
لديك الحق في تقديم شكوى إلى هيئة حماية البيانات بشأن جمعنا لبياناتك الشخصية واستخدامها. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بهيئة حماية البيانات المحلية في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA).
11. حقوق حماية البيانات الخاصة بك بموجب قانون حماية الخصوصية لولاية كاليفورنيا (CalOPPA)
CalOPPA هو أول قانون ولاية في الولايات المتحدة يطالب المواقع التجارية والخدمات عبر الإنترنت بنشر سياسة الخصوصية. يمتد نطاق القانون إلى ما هو أبعد من ولاية كاليفورنيا ليطلب من شخص أو شركة في الولايات المتحدة (ويمكن في العالم) تشغيل مواقع الويب التي تجمع معلومات التعريف الشخصية من المستخدمين في كاليفورنيا لنشر سياسة خصوصية واضحة على موقعها على الويب توضّح بالضبط المعلومات التي يتم جمعها والأفراد الذين يتم مشاركتها معهم، والامتثال لهذه السياسة.
وفقاً لـ CalOPPA، نوافق على ما يلي:
0.1. يمكن للمستخدمين زيارة موقعنا الالكتروني بشكل مجهول؛
0.2. يشتمل رابط سياسة الخصوصية الخاصة بنا على كلمة "الخصوصية"، ويمكن العثور عليه بسهولة على الصفحة الرئيسية لموقعنا على الإنترنت؛
0.3. سيتم إخطار المستخدمين بأي تغييرات في سياسة الخصوصية على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا؛
0.4. يمكن للمستخدمين تغيير معلوماتهم الشخصية عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected].
سياستنا بخصوص إشارات "عدم التتبع":
نحن نحترم إشارات عدم التتبع ولا نتتبع ملفات تعريف الارتباط أو نزرعها أو نستخدم الإعلانات عندما تكون خاصية "عدم التعقب" في المتصفح فعالة. "عدم التعقب" هي خاصية يمكنك تفعيلها في متصفح الويب الخاص بك لإعلام مواقع الويب بأنك لا تريد أن يتم تعقبك.
يمكنك تمكين أو تعطيل "عدم التعقب" من خلال زيارة صفحة "التفضيلات" أو "الإعدادات" في متصفح الويب الخاص بك.
12. حقوق حماية البيانات الخاصة بك بموجب قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا (CCPA)
إذا كنت مقيماً في كاليفورنيا، فيحق لك معرفة البيانات التي نجمعها عنك، وطلب حذف بياناتك وعدم بيعها (مشاركتها). لممارسة حقوق حماية البيانات الخاصة بك، يمكنك تقديم طلبات خاصة ومطالبتنا بما يلي:
0.1. ما هي المعلومات الشخصية التي بحوزتنا عنك؟ إذا قمت بتقديم طلب بهذا السؤال، سنرسل إليك:
0.0.1. فئات المعلومات الشخصية التي جمعناها عنك.
0.0.2. فئات المصادر التي نجمع منها معلوماتك الشخصية.
0.0.3. الغرض التجاري لجمع أو بيع معلوماتك الشخصية.
0.0.4. فئات الجهات الخارجية التي نشارك معها المعلومات الشخصية.
0.0.5. الأجزاء المحددة من المعلومات الشخصية التي جمعناها عنك.
0.0.6. قائمة بفئات المعلومات الشخصية التي قمنا ببيعها، إلى جانب فئات الشركات الأخرى التي قمنا ببيعها لها. إذا لم نقم ببيع معلوماتك الشخصية، فسنبلغك بهذه الحقيقة.
0.0.7. قائمة بفئات المعلومات الشخصية التي كشفنا عنها لغرض تجاري، إلى جانب فئات الشركات الأخرى التي شاركناها معها.
يرجى ملاحظة أنه يحق لك أن تطلب منا تزويدك بهذه المعلومات بحد أقصى مرتين خلال فترة 12 شهراً. عند تقديم هذا الطلب، قد تقتصر المعلومات المقدمة على المعلومات الشخصية التي جمعناها عنك في الاثني عشر شهراً الماضية.
0.2. حذف معلوماتك الشخصية. إذا قمت بتقديم هذا الطلب، فسنقوم بحذف المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك اعتباراً من تاريخ طلبك من سجلاتنا وتوجيه أي من مزودي الخدمة لفعل الشيء نفسه. في بعض الحالات، يمكن أن يتم الحذف من خلال إلغاء تعريف المعلومات. إذا اخترت حذف معلوماتك الشخصية، فقد لا تتمكن من استخدام وظائف معينة تتطلب وجود معلوماتك الشخصية.
0.3. التوقف عن بيع معلوماتك الشخصية. نحن لا نبيع أو نؤجر معلوماتك الشخصية لأي طرف ثالث لأي غرض من الأغراض. نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية بمقابل مادي. ومع ذلك، في بعض الظروف، يمكن اعتبار نقل المعلومات الشخصية إلى طرف ثالث، أو داخل مجموعة شركاتنا، دون مقابل نقدي، بمثابة "بيع" بموجب قانون ولاية كاليفورنيا. أنت المالك الوحيد لبياناتك الشخصية ويمكنك طلب الكشف عنها أو حذفها في أي وقت.
إذا قمت بتقديم طلب لوقف بيع معلوماتك الشخصية، فسوف نتوقف عن إجراء عمليات النقل هذه.
يرجى ملاحظة أنه إذا طلبت منا حذف بياناتك أو التوقف عن بيعها، فقد يؤثر ذلك على تجربتك معنا، وقد لا تتمكن من المشاركة في بعض البرامج أو خدمات العضوية التي تتطلب وجود معلوماتك الشخصية لتعمل، ولكننا لن نميّز ضدك تحت أي ظرف من الظروف بسبب ممارستك لحقوقك.
لممارسة حقوق حماية بياناتك حسب قانون كاليفورنيا الموضح أعلاه، يرجى إرسال طلبك عبر البريد الإلكتروني: [email protected].
حقوق حماية بياناتك الموضح أعلاه محمي بقانون حماية خصوصية المستهلك في كاليفورنيا CCPA. لمعرفة المزيد، قم بزيارة الموقع الرسمي للمعلومات التشريعية لولاية كاليفورنيا. دخل قانون CCPA حيز التنفيذ في 01/01/2020.
13. مزودي الخدمة
يجوز لنا توظيف شركات وأفراد من أطراف ثالثة لتسهيل خدمتنا ("مزودي الخدمة")، أو تقديم الخدمة نيابة عنا، أو أداء خدمات متعلقة بالخدمة أو مساعدتنا في تحليل كيفية استخدام خدمتنا.
هذه الأطراف الثالثة لديها حق الوصول إلى بياناتك الشخصية فقط لأداء هذه المهام نيابة عنا وهي ملزمة بعدم الكشف عنها أو استخدامها لأي غرض آخر.
14. التحليلات
قد نستخدم مزودي خدمة تابعين لجهات خارجية لمراقبة وتحليل استخدام خدمتنا.
15. أدوات CI/CD
قد نستخدم مزودي خدمة من جهات خارجية لأتمتة عملية تطوير خدمتنا.
16. تجديد النشاط التسويقي السلوكي
قد نستخدم خدمات تجديد النشاط التسويقي للإعلان على مواقع الطرف الثالث بعد زيارتك لخدمتنا. نستخدم نحن وموردينا الخارجيين ملفات تعريف الارتباط للإبلاغ عن الإعلانات وتحسينها وعرضها بناءً على زياراتك السابقة لخدمتنا.
17. المدفوعات
قد نقدم منتجات و/أو خدمات مدفوعة ضمن الخدمة. في هذه الحالة، نستخدم خدمات الجهات الخارجية لمعالجة عمليات الدفع (مثل خدمات معالجة الدفع).
لن نقوم بتخزين أو جمع تفاصيل بطاقة الدفع الخاصة بك. يتم تقديم هذه المعلومات مباشرة إلى معالجي الدفع التابعين لجهات خارجية والذين يخضع استخدامهم لمعلوماتك الشخصية لسياسة الخصوصية الخاصة بهم. تلتزم معالجات الدفع هذه بالمعايير التي حددتها PCI-DSS كما يديرها مجلس معايير أمان PCI، وهو جهد مشترك لعلامات تجارية مثل Visa و Mastercard و American Express و Discover. تساعد متطلبات PCI-DSS على ضمان المعالجة الآمنة لمعلومات الدفع.
18. روابط لمواقع أخرى
قد تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع أخرى لا نقوم بتشغيلها. إذا قمت بالنقر على رابط جهة خارجية، فسيتم توجيهك إلى موقع الطرف الثالث. ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية لكل موقع تزوره.
ليس لدينا أي سيطرة ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع أو خدمات خاصة بطرف ثالث.
19. خصوصية الأطفال
خدماتنا غير مخصصة للاستخدام من قبل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً.
نحن لا نجمع عن قصد معلومات تعريف شخصية من الأطفال دون سن 18 عاماً. إذا علمت أن أحد الأطفال قد زودنا ببيانات شخصية، فيرجى الاتصال بنا. إذا علمنا أننا جمعنا بيانات شخصية من أطفال دون التحقق من موافقة الوالدين، فإننا نتخذ خطوات عاجلة لإزالة هذه المعلومات من خوادمنا.
20. التغييرات في سياسة الخصوصية هذه
قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر. سنخطرك بأي تغييرات عن طريق نشر سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة.
سنخبرك عبر البريد الإلكتروني و/أو بإظهار إشعار بارز على موقعنا، وذلك قبل أن يصبح التغيير سارياً ويتم تحديث "تاريخ السريان" في الجزء العلوي من سياسة الخصوصية هذه.
يُنصح بمراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري لمتابعة أي تغييرات. تسري التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية هذه عند نشرها على هذه الصفحة.
21. اتصل بنا
إذا كانت لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected].